عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

قيامة عثمان الحلقة 35 الخامسة والثلاثون مترجمة كاملة بجودة عالية HD

قيامة عثمان الحلقة 35 الخامسة والثلاثون مترجمة كاملة بجودة عالية HD

 
عثمان الحلقة 35 مترجمة
عثمان الحلقة 35 مترجمة


قيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة كاملة بجودة عالية


ملحوظة لمشاهدة الحلقة كاملة انزل الي الاسفل 


وشهدت الحلقة السابقة اشتداد الخلافات بين قبيلة الكايي والعشيرة التركمانية ، حيث تحدي عثمان بن ارطغرل سيد مجلس ياولاك أرسلان .

 وأعلن أنه سيشكل دولة لمواجهة اضطهاد المغول والبيزنطيين ،في غضون ذلك ، حاول ياولاك أرسلان حكم قبيلة التركمان بدعم من المغول بقيادة غيخاتو الذي عينه حاكماً علي القبائل التركية .


المؤسس عثمان الحلقة 35

شهدت الحلقة الخامسة والثلاثون أحداثًا جديدة ومثيرة ، وانتهت الحلقة الأخيرة بالمشهد الذي اندفع فيه عثمان إلى القلعة برفقة محاربيه بوران وجوكتوغ ، وانقضوا على نيكولا ، وبعدها يعودون من حيث اتوا .

ومن المتوقع أن يخبر عثمان جنوده أن يرتدوا ملابس جندي القلعة ، ثم يأخذوه إلى نيكولا ، حيث اعد عثمان كل ما يحتاجه للقضاء علي نيكولا ، واستعادة القلعة .



ولكي يرد فلاتيوس علي هذه الاهانة التي زعزع بها هيبة البيزنطيين من اقتحام قلعتهم وقتل حاكمهم امام انظارهم ، فيقوم الاخير بشن هجوم عنيف علي سوغوت ، ويصدر امره باحضار ديندار وصافجي من اجل مثلوهما اماهم لكي يأمر جنوده بعدها باعدمهما .

تصل الاخبار الي عثمان عن طريق احد محاربيه الذين جلبوا له الخبر من كومرال عبدال ، حيث يبلغهم بان فلاتيوس وجنوده في طريقهم نحو سوغوت .


المؤسس عثمان الحلقة 35 مترجمة


اضغط هنا



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية

التالي
هذا أحدث موضوع حاليا
السابق
رسالة أقدم